باربوزا يتطلع إلى إعادة إشعال قصته المُلهمة من الشوارع إلى بطولة ون

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن أصبح محترفًا في سن الخامسة عشرة، أصبح باربوزا مقاتلًا مصنفًا في المملكة المتحدة بعد عام واحد فقط.

وبعدها توج بلقب WBC الأوروبي للمواي تاي، ومن خلال هذا الانتصار، وضع هذا المقاتل نفسه على رادار بطولة ون.

وفي أول ظهور لباربوزا، حقق الفوز على ثونجبون، لكنه فشل في اختبار المنشطات الذي خضع له عقب نهاية النزال، والذي يبدو أنه يرجع إلى الدواء الذي تناوله قبل ستة أشهر، مما أدى إلى إيقافه لمدة ستة أشهر.

لقد كانت ضربة قاسية، ولكن الآن عاد الرجل الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط (باربوزا ) ويتطلع إلى الانضمام إلى قائمة الانتصارات.

في ONE Fight Night 23: Ok vs. Rasulov، لديه الفرصة لإثبات خطأ أي مشككين عندما يواجه أليف سور ديتشبان الذي يبلغ سجله 4 انتصارات مقابلة هزيمة واحدة في بطولة ONE.

وأوضح: “إنه مقاتل جيد حقًا، إنه خطير للغاية. لديه بعض التقنيات الجيدة، مثل تقنيات الدوران، والضرب بالركبتين. إنه طويل جدًا مما قد يجعله خطيرًا، ويصل إلى مدى بعيد في ركلاته، لكن الأشخاص الذين هزمهم ليسوا في مستواي، وقد تعرض للاختبار في المرة الماضية وخسر”.

وفي ملعب لومبيني للملاكمة الشهير ببانكوك، يتوقع باربوزا ليلة قصيرة، حيث قال: “عندما أضرب ثونجبون بمجموعة مهاراتي ومعدل ذكائي القتالي، فإنه سيكون بمعركة مختلفة عما كان عليه من قبل، أتوقع أن يتوقف عن النزال في الجولة الأولى أو الثانية”.

ومن هناك، ينظر الرجل الذي اعتنق الإسلام إلى قمة قسم وزن القش في المواي تاي من بطولة ون.

وقال: “أخطط للحصول على الحزام، هذا هو الشيء الوحيد الذي يدور في ذهني، أنا على استعداد لمحاربة أي شخص حتى أحصل على الحزام، علي فقط أن أقاتل من يجب أن أقاتل للوصول إلى هناك، أريد حزامي الكيك بوكسينغ والمواي تاي، أريد أن أكون بطلاً مزدوجاً”.

ولجمهوره في جميع أنحاء العالم، هناك رسالة بسيطة: “سأقول فقط شكرًا لكم على كل دعمكم، أحظى بالدعم من جميع أنحاء العالم، أعني أنه يدفعني حقًا، أنا في أفضل حالة الآن، أشعر بأنني قوي جدًا، وخضت معسكرًا جيدًا جدًا، ومن المؤكد أن هذه المعركة ستنتهي بالتوقف وسيكون أداءً مثيرًا للغاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق