تعديل موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا.. ووديتين أمام أوكرانيا والعراق

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص مسؤولو المنتخب الأولمبي على تغيير موعد سفر البعثة التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأولمبي القاهرة متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجاري بدلا من السبت 13 من نفس الشهر وجاء تغيير موعد السفر لتجنب مغادرة بعض اللاعبين للمعسكر.

وانطلق عصر اليوم معسكر منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

طالع أيضًا:

الزمالك يجري اختبارات فرق الكرة النسائية 8-10 يوليو الجاري

محمد مصيلحي يُعلن رحيل ثلاثي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية يوم الأربعاء لإجراء مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكرانى في الرابع عشر من الشهر الجارى ثم أمام المنتخب العراقي في السابع عشر من الشهر ذاته.

ويتوجه المنتخب الأولمبي بعد ذلك إلى مدينة بوردو الفرنسية والتي تحتضن مباريات المنتخب في الأولمبياد فب مجموعته التي تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأنديه المصرية ووزارة الشباب والرياضة وإلى جميع الجهات التي ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق