نادي نيوم يتفق مع أحمد حجازي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم، السبت، عن اقتراب الدولي المصري أحمد حجازي قائد اتحاد جدة، من صفوف نيوم، الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى "يلو".

وارتبط اسم حجازي مؤخرا، بالانتقال إلى صفوف نيوم الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى "يلو"، بعدما خرج من حسابات الاتحاد في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "اليوم" السعودية، فإن نادي نيوم اتفق مع أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، لتمثيل صفوف الفريق الشمالي الصاعد لدوري يلو.

ويشار إلى أن هناك تفكير داخل إدارة الاتحاد، في إعارة حجازي لمدة موسم، لكن سيتم حسم الأمر نهائيا خلال هذه الأيام، سواء استمراره ضمن صفوف الفريق، أو الموافقة على انتقاله إلى نادي جديد في الموسم القادم.

وكان حجازي قد غاب عن الاتحاد في النصف الأول من الموسم المنقضي، بسبب فترة التأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي للركبة، لكنه انضم إلى قائمة الفريق في يناير الماضي.

وبدأت إدارة اتحاد جدة في الفترة الحالية في التركيز على ملفي الصفقات الجديدة والراحلين من الفريق، بعد أداء الفريق الكارثي والخروج بموسم "صفري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق