نجم فرنسا يتطلع للانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

إدعى موقع توتو ميركاتو ويب بأن لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو، يرغب في الانتقال إلى هذا الصيف بعد نهاية عقده مع يوفنتوس.

ولا يخطط ريال مدريد للتعاقد مع بديل لتوني كروس في الصيف، بينما تمثل صفقة ضم ليني يورو حاليًا أولوية القسم الرياضي داخل النادي.

وبالنظر إلى أن عملية ضم ليني يورو ستكون باهظة التكلفة، وبالنظر إلى أن صفقة ألفونسو ديفيز قد تكون مستهدفة أيضًا وواقعية فإن الريال لن يستهدف إجراء أي عمليات أخرى مُكلفة.

وهذا من شأنه أن يصب في مصلحة أدريان رابيو، الذي يحلم بالانضمام إلى مواطنيه فيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا وكيليان مبابي في العاصمة الإسبانية.

وأصبح رابيو لاعبًا حرًا بعد أن انفضل عن يوفنتوس عند انتهاء عقده في نهاية الأسبوع الماضي. لقد تم ربطه ببرشلونة في الأيام القليلة الماضية، على الرغم من أنه يبدو أن تفضيله هو منافسهم اللدود.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق