ليفربول ينوي الانقضاض لضم نجم منتخب إسبانيا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – بمجرد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 من المتوقع أن يتحسن وضع نيكو ويليامز، حيث أن العديد من الأندية ستكون مهتمة بضمه من نادي أتلتيك بلباو.

وتم ذكر اسم برشلونة كأحد أبرز الأندية التي تتابع وضع اللاعب، ولكن هناك اهتمام بالغ باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من أندية الدوري الإنجليزي.

وكانت ليفربول أحد الأندية التي راقبت ويليامز، وبحسب تقرير صحيفة إل ناسيونال، فإن الريدز يعتزم تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب وقيمته 58 مليون يورو.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التقارير أشارت إلى أن ويليامز لا يريد الانضمام إلى النادي الإنجليزي، في حين أن أتلتيك بلباو لديه ثقة في إقناعه بالبقاء لموسم آخر على الأقل.

ولكن إذا غادر نيكو ويليامز هذا الصيف، فمن المرجح أن تكون وجهته إلى كاتالونيا وهذه قد تكون أخبار سيئة لنادي ليفربول ولكنها ستكون رائعة بالنسبة لبرشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق