حقيقة رحيل رامون بلانيس عن الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن حقيقة رحيل رامون بلانيس المدير الرياضي ، عن النمور، خلال الموسم الرياضي المقبل 2024 -2025.

بلانيس مستمر مع الاتحاد

وارتبط بلانيس بالرحيل عن النادي، وذلك بسبب وجود أزمة مع لؤي الناظر رئيس نادي الاتحاد، وذلك بسبب ملف التعاقد مع اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة اليوم، أن بلانيس مستمر في عمله بشكل طبيعي مع نادي الاتحاد، كما أنه يسعى لإبرام صفقات قوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى عدم وجود صراعات داخل بين بلانيس وناظر، بسبب رغبة الأخير في تنفيذ رغباته في الصفقات، بينما يمتلك الآخر وجهات نظر مختلفة.

وشددت على عدم وجود أزمات بين رامون بلانيس ولؤي ناظر، وأن هناك استقرار داخل إدارة الاتحاد، في إطار التحضير للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أنه صحيفة المدينة السعودية، أشارت إلى أن لؤي الناظر تقدم باستقالته من رئاسة نادي الاتحاد، بسبب اختلافات في قرارت التعاقدات ويرفض المهندس لؤي تكرار احداث الموسم الماضي في تعاقدات الاتحاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق