نيوم يخطف صفقة النصر المرتقبة من التعاون

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- نجحت إدارة نادي نيوم السعودي، في إنهاء التعاقد مع عبدالملك العييري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، متفوقًا على .

نيوم ينهي اتفاقه مع العييري

وارتبط العييري بالانتقال إلى نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي، لتدعيم العالمي في الموسم المُقبل، وذلك بعد تألقه مع نادي التعاون في بطولة دوري روشن السعودي، الموسم الماضي.

وأوضحت قناة الكأس القطرية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، أن نادي نيوم السعودي أنهى اتفاقه مع الظهير الأيمن عبد الملك العييري لاعب التعاون.

وأشارت إلى أن نادي نيوم حصل على توقيع العييري، للانضمام لصفوف الفريق الصاعد حديثًا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان العييري صاحب الـ20 عامًا، على رادار نادي أهلي جدة أيضا لضمه هذا الصيف، بعدما قدم مستويات رائعة، إذ حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري السعودي خلال شهر مايو الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق