أزمات بنزيما مستمرة.. أوقف مفاوضات بيولي بسبب جالتييه

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت تقارير صحفية، اليوم، السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توقف مفاوضات نادي الاتحاد السعودي، مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وكانت جماهير نادي اتحاد جدة، تترقب الإعلان الرسمي لتعيين بيولي مدربا للفريق، لمدة 3 مواسم، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي أعلن "العميد" رحيله يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلا عن "Le Parisen"، فإن شركة إدارة نادي الاتحاد، علقت التوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي، وذلك بسبب رغبة الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق بالتوقيع مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي.

وتابعت أن إدارة اتحاد جدة، سرعت من مفاوضاتها مع إدارة الدحيل القطري، للموافقة على التعاقد مع جالتييه، منذ الخميس الماضي، إذا تم تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 36 مليون يورو.

وأشار التقرير أن جالتييه لا يمانع الانتقال إلى الاتحاد، شريطة موافقة ناديه القطري.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، مساء أمس، الجمعة، أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي الاتحادي، لا يرحب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنه يفكر بالرحيل إزاء هذه الخطوة.

واجتمع كريم بنزيما مع كريستوف جالتييه في نادي ليون الفرنسي موسم 2007-2008، وأنهى الثنائي الموسم أبطالًا للدوري الفرنسي، وأتم بنزيما موسمه هدافًا للدوري برصيد 20 هدفًا، وحاصلًا على جائزة لاعب الموسم في فرنسا.

جاياردو يرحل بسبب بنزيما

وكان الاتحاد قد أعلن مساء الثلاثاء، رحيل جاريادو الذي ودع العميد تحت قيادته دوري أبطال آسيا، وكأس الملك، وكأس العالم للأندية، فيما خسِر نهائي كأس الدرعية للسوبر، وخرج من المربع الذهبي بدوري روشن.

ويشار إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة استقرت على رحيل جاياردو، بسبب طلبه برحيل كريم بنزيما في الموسم الجديد، لتقرر الإدارة إقالة المدرب الأرجنتيني. 

استقالة لؤي ناظر رئيس اتحاد جدة

قالت صحيفة "المدينة" السعودية، اليوم، السبت، إن  المهندس لؤي ناظر قدم استقالته من رئاسة نادي الاتحاد وفقا لمصادرها الموثوقة، موضحة أن أسباب الاستقالة اختلافات في قرارت التعاقدات. للمزيد من التفاصيل..

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق