الكشف عن سر تقديم لؤي ناظر استقالته من رئاسة الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن سبب تقدم المهندس لؤي ناظر رئيس ، باستقالته من رئاسة النادي الجداوي، وذلك بعد أيام من فوزه بمنصب الرئيس خلفا لـ أنمار الحائلي.

فشل صفقة بيولي وراء استقالة ناظر

وقام لؤي ناظر برفع بأوراق استقالته رسمياً إلى وزارة الرياضة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا إلى وجود تدخلات في عملية اتخاذ القرار بالنادي.

وكان نادي ، قريبًا من إعلان التعاقد مع الإيطالي سيتفانو بيولي مدرباً للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي تم إنهاء العلاقة معه بالتراضي.

ويأتي التعاقد مع بيولي بعد اجتماعات متتالية قادها ناظر و رامون بلانيس المدير الرياضي مع المدرب الإيطالي، توصلوا فيها إلى اتفاق تام حول كل الاستراتيجيات المتعلقة بالفريق، إلا أن هذه الاتفاقية توقفت بالفعل بعد طلب أحد اللاعبين التعاقد مع جهاز فني آخر.

وأصبح الأقرب هو استبعاد بيولي من تدريب الاتحاد رغم الاتفاق الكامل معه، وستشهد الساعات المقبلة حاسمة في شأن عدد من الملفات المهمة، سواءً على صعيد القائمين على النادي أو تحديد اسم المدير الفني الذي سيشرف على الفريق الموسم المقبل، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق