برشلونة قلق من إصابة رونالد أراوخو مع أوروجواي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرت مشاكل الإصابات مع قلب الدفاع الأوروجوياني رونالد أراوخو، حيث لم يُكمل الشوط الأول من مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا ضد البرازيل.

ولم يحالف الحظ على صعيد الإصابات على مدار الـ12 شهرًا الماضية، ولم تأتي له فترة الصيف بأخبار جيدة، بعد إصابة بيدري المثيرة للقلق في الركبة مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية.

وبدا أن أراوخو قد أصيب في أوتار الركبة أثناء تمدده لصد عرضية، وتم استبداله على الفور من تشكيلة أوروجواي بخوسيه خيمينيز وخرج من ملعب لاس فيجاس وهو متأثر.

وأكد مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي تعرض أراوخو لإصابة عضلية، وأنه سيتم إرجاء فحوصات طبية له خلال الـ24 ساعة القادمة لتحديد مدى خطورتها.

ويأمل برشلونة في أن لا تكون إصابة أرواخو خطيرة كما كان يخشى في البداية، ولكن مع ذلك فإن المؤشرات تقول بغيابه عن معظم فترة الإعداد للموسم الجديد بهذا الشكل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق