المعادي واليخت يرفض فكرة رحيل لاعباته مجانًا (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض مسؤولو نادي المعادي واليخت أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، فكرة التفريط في لاعباته خلال الميركاتو الصيفي مجانًا، بعد طلب عدد من اللاعبات الرحيل عن صفوف الفريق في الانتقالات الجارية.
وطلب عدد من لاعبات الفريق من إدارة ناديهن، الرحيل خلال الانتقالات الجارية بعد تلقيهن أكثر من عرض، ولكن رفضت الإدارة فكرة التفريط في خدمات أي منهن حاليًا، أو على الأقل مجانًا وتقديم عروض رسمية من الأندية الراغبة في الحصول على خدماتهن.
في سياق آخر توقفت تمامًا مفاوضات النادي الأهلي مع محمد الزارع مدرب جامعة "The University of Southern Mississippi" الأمريكية، لتولي تدريب فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، بعد المغالاة في المطالب المادية من قبل المدرب المصري والذي يمكث في أمريكا.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الأحد: "الأهلي صرف النظر في التعاقد مع محمد الزارع، بعدما استمرت المفاوضات لاسابيع وكان المدرب على قائمة رأس قائمة الترشيحات".

وأضاف مصدر "كورة بلس" خلال تصريحاته: "المدير الفني عقد جلسة عبر خاصية الـ"ZOOM"، مع مروان النايب عضو لجنة التسويق والتعاقدات بالأهلي، وطلب المدير الفني الحصول على 30 ألف دولار شهريًا، والنادي الأهلي عرض 3 الأف دولار فقط، وهي القيمة التي وضعها النادي لمدرب فريق السيدات.

وقال مصدر مقرب من المدرب لـ"كورة بلس" الثلاثا الماضي: "الأيام القليلة الماضية محمد الزارع دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي الأهلي، وأرسل المدرب ملف وافي لإدارة النادي ولجنة التخطيط، يحتوى على السيرة الذاتيه له وخطته المقرر العمل بها وطلباته، وأهدافه المستقبلة مع النادي الأهلي حال تولي تدريب الفريق".

وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل الأهلي مع المدرب، من أجل معرفة شروطه وطلباته من أجل تولي الفريق النسائي، على أن يتم تحديد موعد لإجراء مقابلة عبر زووم خلال الفترة المقبلة للبت في الأمر.

ويُعد المدرب المصري محمد الزارع مدرب جامعة "The University of Southern Mississippi" لكرة القدم النسائية،هو أحد العناصر المطروحة على طاولة النادي الأهلي.

وكان محمد الزارع لاعبًا من قبل في صفوف نادي الكروم والزرقا، قبل أن يرحل عن مصر بعد تلقيه منحة رياضية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم حصوله على شهادة التخرج من جامعة لينكولن ميموريال عام 1992.

وعمل محمد الزارع بعد ذلك مع فريق جامعة Florida Stars of the USISL، وحقق معه عدد من النجاحات، وعرض من قبل على الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، وتحديدًا أبان تولي اللجنة الخماسية زمام الأمور، قبل أن تتوقف المفاوضات وقتها ويقوم اتحاد الكرة بجلب أحمد رمضان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق