لؤي ناظر يضع 5 شروط للاستمرار في رئاسة الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يضع لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد السعودي، 5 شروط من أجل الاستمرار برئاسة العميد خلال الفترة المقبلة.

لؤي ناظر يشترط 5 أمور للاستمرار في رئاسة الاتحاد

وكان لؤي ناظر، حصل على رئاسة نادي الاتحاد السعودي، خلال الأسابيع الماضية بالتزكية بعد تأييد 5000 عضو من أعضاء الجمعية العمومية.

وبحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن مصادرها داخل وزارة الرياضة تنفي تقديم لؤي ناظر، استقالته بشكل رسمي من رئاسة نادي الاتحاد كما تدعي بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشارت الجريدة إلى أن، لؤي ناظر بالفعل يريد الحصول على صلاحيات أوسع ويتحفظ على صلاحياته، لكنه لم يتقدم من استقالته من رئاسة الاتحاد بشكل رسمي حتى الآن.

وأوضحت الجريدة أن، لؤي ناظر وضع 5 شروط من أجل الاستمرار في رئاسة الاتحاد وهى تأمين ميزانية النادي في زمن محدد وتحديد موعد للإعلان عن المدرب الجديد واللاعبين، بالإضافة إلى رفضه التدخل في صلاحياته الإدارية والموافقة على الاستراتيجية التي سيضعها للنادي وأخيرا الموافقة على إعادة الهيكلة الإدارية.

يذكر أن، جريدة “الشرق الأوسط”، أفادت أمس بأن لؤي ناظر تقدم باستقالته من رئاسة نادي الاتحاد بسبب تدخلات الفرنسي كريم بنزيما في صلاحياته، بعدما رفض اللاعب، قرار الإدارة بالتعاقد مع ستيفانو بيولي، لتدريب الفريق، لأنه يريد قدوم كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري، لخلافة مارسيلو جاياردو، خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق