قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش بالدوري.. عودة طاهر وأكرم.. وغيابات بالجملة

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه الفوز في آخر 11 مباراة بالمسابقة، حيث كان آخرها انتصاره على فريق الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف. كما حقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ13 من المسابقة.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.
  • خط الوسط: كرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، طاهر محمد طاهر، مروان عطية، رضا سليم.
  • خط الهجوم: وسام أبو علي.

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش

يغيب عن صفوف الأهلي في هذه المباراة: محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، بيرسي تاو، محمود متولي، محمود كهربا، رامي ربيعة، كريستو، علي معلول، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي طلائع الجيش مساء الغد الإثنين، 8 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز. من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق