وزير الشباب والرياضة: تم تشكيل لجنة للتحقيق في ملف أحمد رفعت وسنعلن النتائج قريبا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه تم تشكيل لجان من أجل التحقيق في ملف أحمد رفعت، كما أشار إلى أن النتائج سيتم إعلانها فور انتهاء التحقيقات.

وقال صبحي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "عندما يكون هناك حالة مثل حالة أحمد رفعت كان يجب علينا التدخل الفوري، وزارة الشباب والرياضة جهة رقابية ونسعى لحل الأزمة قبل ظهروها".

وأكمل: "دائما الوزارة في الحدث ونسعى لحل جميع الأزمات، وأكرر التعازي لأسرة أحمد رفعت ونسعى الآن لتطوير المنظومة الطبية".

وواصل: "هناك لجنة تحقيقات مكونة من المستشارين والقضاه تحقق في ملف أحمد رفعت، اللجان بدأت عملها اليوم بالفعل، ولا أستطيع أن أحدد موعد عرض النتائج لكني أؤكد أن الأمور تسير على ما يرام وسيكون بمنتهى الحسم والشفافية".

وعن أزمة المنتخب الأولمبي استمر: "ضم اللاعبين في الأولمبياد اختياري والأندية غير ملزمة على إرسال اللاعبين، ولا يوجد لوئح تجبر الأندية على ضم لاعبي كرة القدم للأولمبياد، والأندية لديها بعض الحق في التمسك بلاعبيها".

واختتم: "من المقرر أن يكون هناك إجراء لإنتخابات الاتحادات الأهلية بعد الانتهاء من الدوري الأولمبية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق