اتحاد الكرة يتواصل مع رابطة الأندية لإطلاق اسم أحمد رفعت على النسخة الجديدة من دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر باتحاد الكرة، عن تواصل مسئولي الاتحاد مع رابطة الأندية ووزارة الرياضة، لطرح ومناقشة فكرة إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت، الذي وافته المنية، صباح السبت الماضي.

أكد المصدر أن اتحاد الكرة يتواصل مع رابطة الأندية ووزارة الرياضة لطرح ومناقشة فكرة إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت على النسخة الحالية من الدوري المصري ليكون المسمي " دوري nile .. نسخة أحمد رفعت " كما سيتم التواصل والتنسيق مع الرعاة بشأن هذا الأمر.

وأعلن نادي مودرن سبورت عن إقامة عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت، يوم الثلاثاء، بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة.

ونشر نادي مودرن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، عزاء المغفور له أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب ومنتخب مصر يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب بقاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي".

وتعرض رفعت لأزمة قلبية أثناء مباراة في الدوري المصري، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

رئيس الوزراء يوافق على تعديل توقيتات انطلاق مباريات الدورى الممتاز

دقائق تاريخية لجماهير الزمالك بنعي الراحل أحمد رفعت "فيديو"

الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش في دوري نايل.. انتظام تاو

بعد محاولات طبية مضنية، توقفت عضلة قلبه لفترة، قبل أن يتمكن الأطباء من إعادة إنعاشها، لكن حالته تدهورت مجددًا وأعلن عن وفاته في عمر 31 عامًا.

رفعت، الذي تميز بأخلاقه الرفيعة واحترامه للجميع، شهد دعمًا كبيرًا من مختلف أطراف الكرة المصرية خلال فترة إصابته، حيث حرص العديد من النجوم والمسؤولين على زيارته في المستشفى ومتابعة حالته الصحية.

وفاته أسفرت عن موجة حزن كبيرة، حيث قدم نجوم الكرة المصرية وزير الرياضة والإعلاميين التعازي لأسرته وأحبائه، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق