ريال مدريد يريح 7 نجوم من جولة الولايات المتحدة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وعلى رأس اللاعبين الذين لن يتواجدوا في فترة التحضير بأمريكا مع الريال، الوافد الجديد كيليان مبابي، الذي مازال يتواجد في ألمانيا للمشاركة مع في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024.

وذكرت شبكة ريليفو الإسبانية أن الريال سيعتمد على 14 لاعباً فقط من الفريق الأول في الجولة الأمريكية، علماً بأن النادي أبلغ لاعبي فريق الرديف، الكاستيا، أن أي منهم لديه الفرصة للسفر مع الفريق الأول في أي وقت.

ويعفي الريال الثلاثي الفرنسي أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، وفيرلان ميندي، رفقة مبابي من السفر إلى أمريكا، بعد وصول الديوك لنصف نهائي اليورو، وهو الأمر الذي ينطبق على جود بيلينجهام مع منتخب إنجلترا، دانييل كارفاخال مع منتخب إسبانيا، وفيديريكو فالفيردي مع منتخب أوروجواي، الذي بلغ نصف نهائي كوبا أمريكا.

ومن المنتظر أن يحصل السباعي المستبعد على عطلة لعدة أيام، قبل الالتحاق بفترة التحضير في المدينة الرياضية بمدريد، تزامناً مع خوض الميرينجي آخر أيام الجولة الصيفية في أمريكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق