القادسية السعودي يواجه أولمبياكوس ودياً في هذا الموعد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض نادي القادسية السعودي، مواجهة ودية قوية ضد أولمبياكوس اليوناني في إطار استعدادات كلا الطرفين لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2024/25.

مواجهة ودية تجمع بين القادسية وأولمبياكوس 

كشف نادي أولمبياكوس اليوناني، عن مبارياته التجريبية خلال فترة استعداداته للموسم الجديد، وجاء من بينها ودية ضد القادسية السعودية.

وأشار حساب نادي أولمبياكوس، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، إلى أن ودية الفريق أمام القادسية السعودي ستقام يوم 27 يوليو الجاري.

ويلعب نادي أولمبياكوس، مواجهات ودية قوية ضد نوتنجهام فورست الإنجليزي وأريس ليماسول وآياكس أمستردام الهولندي.

من جهة أخرى؛ عاد فريق القادسية الصاعد حديثاً إلى دوري روشن السعودي، لتدريباته أمس الأحد، بعد انتهاء فترة الإجازة حيث أجرى اللاعبون تدريبات لياقية في الصالة البدنية عقب إجراءات الفحوصات الطبية.

وقرر الجهاز الفني لفريق القادسية بقيادة المدرب ميشيل جونزاليس، برنامج الفريق بعد العودة ويشمل فترتين صباحية ومسائية استعداداً للمعسكر الخارجي المقرر إقامته في هولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق