بديل مميز على ردار ريال مدريد لتعويض أندري لونين

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

دائرة المقربين من لونين لا تستبعد فكرة حمل حقائبه والرحيل عن الريال، نظراً لرغبته في لعب دور الحارس الأساسي، وهو الأمر الذي سيجد صعوبة في تحقيقه بعد عودة تيبو كورتوا من الإصابة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، مساء الإثنين، أن مينديز، وكيل لونين، سيسافر إلى العاصمة الإسبانية في الأسبوع الجاري، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على مستقبل الحارس.

وأوضحت الصحيفة المقربة من الشأن المدريدي أن بديل لونين في الريال قد يكون البرتغالي ديوجو كوستا، الذي ظهر بمستويات طيبة مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا.

ويرتبط كوستا بعقد مع إدارة بورتو البرتغالي يصل لخط النهاية في يونيو 2027، ويصل سعره في سوق اللاعبين نحو 40 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت، إلا أن مردوده في اليورو قد يتسبب في رفع سعر بطاقته في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق