مغالاة سوتشي تحبط مخطط الأهلي وكولر حول ضم عطية الله

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – صرف مسؤولو النادي الأهلي، النظر عن ضم المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يصرف النظر عن ضم يحيى عطية الله

وبحسب ما أوردته جريدة “الأهرام”، فإن إدارة النادي الأهلي، تراجعت عن ضم يحيى عطية الله، بسبب مغالاة ناديه سوتشي الروسي في طلباته المالية والتمسك باستمرار الظهير المغربي، خلال الموسم المقبل.

وأكدت الجريدة أن، إدارة النادي الأهلي، استقرت على ضم ظهير أيسر محلي وآخر أجنبي، لتدعيم الجبهة اليسرى، في الموسم القادم.

ويريد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، تدعيم الجبهة اليسرى للأحمر، بسبب إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيليس، بجانب عدم قناعته بمستويات بدلاء التونسي وهم كريم الدبيس وكريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح.

وكانت تقارير صحفية مصرية، ذكرت طيلة الفترة الماضية، أن السويسري مارسيل كولر، يضع يحيى عطية الله، الخيار الأول لتدعيم الجبهة اليسرى للأهلي في الموسم الجديد.

وسيواجه النادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي، فاز على الداخلية برباعية مقابل هدف، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق