هنا جودة تعلن رحيلها عن الأهلي إلى الدوري الفرنسي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي رحيلها عن النادي إلى الدوري الفرنسي ابتداء من الموسم الجديد.

وعلم "كورة بلس" إن اللاعبة تلقت عرضا من أحد أندية الدوري الفرنسي ووافق الأهلي على العرض لترحل من بداية الموسم الجديد. 

وكانت هنا جودة قد خاضت فترة احتراف في الدوري السويدي بجانب مشاركتها مع الأهلي إلا أن الدوري الفرنسي يمنع اللعب في دوري آخر معه.

بعد إصابة بيدري.. رودري يطالب بحماية اللاعبين

تجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق زد للسيدات بقيادة محمود خلف

 حسين الشحات ونيدفيد يخضعان لكشف المنشطات عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش ​​​​​​​

وكتبت هنا جودة رسالة عبر حسابها على فيس بوك:

١٢ سنة النادي الأهلي كان ليه الفضل بعد ربنا اني اكون في المكان اللي انا فيه دلوقتي .. اكتشفوني واهتموا بي ووقفوا جنبي من أول يوم حتى النهارده و قبل خطوة احترافي في الدوري الفرنسي أحب اشكر مجلس إدارة النادي الأهلي وكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي وكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي السابق ..وكل مدربيني من أول يوم بدأت فيه في النادي الأهلي على كل دعمهم وحبهم وتشجيعهم لي.

ووجهت هنا جودة الشكر لمدربيها و اختتمت حديثها قائلة : شكرا لجمهور الأهلي العظيم اللي وقف جنبي في كل نجاحاتي وعثراتي كل كلام ميعبرش عن حبي وامتناني ليكم جميعا وهفضل بنت الأهلي لاخر يوم في عمري .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق