العروض الضعيفة تبقي على فيرمينو وديميرال وماكسيمان في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – طلب الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي السعودي، رحيل الثلاثي البرازيلي روبرتو فيرمينو والفرنسي سانت ماكسيمان والتركي ميريح ديميرال، عن صفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يايسله يطلب رحيل فيرمينو وماكسيمان وديميرال عن الأهلي

وكان النادي الأهلي السعودي، تعاقد مع الثلاثي روبرتو فيرمينو وميريح ديميرال وسانت ماكسيمان، في صيف 2023 بعقد لمدة 3 سنوات.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، أخبر مسؤولي النادي بإمكانية النظر في العروض المقدمة للثلاثي روبرتو فيرمينو وميريح ديميرال وسانت ماكسيمان سواء محلية أو خارجية من أجل رحيلهم في الصيف الجاري.

وأكدت الجريدة أن، ماتياس يايسله، طلب التعاقد مع مهاجم في الصيف الجاري، بدلا من البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأوضحت الجريدة أن، إدارة النادي الأهلي، تجد صعوبة في رحيل الثلاثي روبرتو فيرمينو وسانت ماكسميان وميريح ديميرال، في الصيف الجاري، بسبب العروض الشفهية الضعيفة التي وصلت حتى الآن بجانب رواتبهم العالية التي قد تجبر النادي على استمرارهم في الموسم المقبل.

وشددت الجريدة على أن، إمكانية رحيل أحد الثلاثي السابق حال قدوم لاعبي مواليد 2003 في الصيف الجاري.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن كلا من الإيفواري فرانك كيسيه والبرازيلي روجر إيبانيز والسنغالي إدوارد ميندي والجزائري رياض محرز والإسباني جابريل فيجا، سوف يستمرون في صفوف الأهلي، خلال الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق