جالتييه يقترب من خلافة جاياردو في تدريب الاتحاد بتوصية بنزيما

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب نادي الاتحاد السعودي، من التعاقد مع الفرنسي كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي والسابق لباريس سان جيرمان، لتدريب العميد خلفا للمقال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في الموسم المقبل.

الاتحاد يقترب من التعاقد مع كريستوف جالتييه

وبحسب ما نشره الصحفي “محمد الكعبي” عبر حسابه في منصة “إكس”، فإن الفرنسي كريستوف جالتييه يقترب من تولي تدريب نادي الاتحاد السعودي، في الفترة القادمة.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، تراجعت عن اتفاقها مع ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي السابق، من أجل تولي تدريب العميد، بسبب رفض الفرنسي كريم بنزيما، قدومه الذي رشح مواطنه كريستوف جالتييه، لقيادة دفة الفريق في الفترة المقبلة.

وتسبب تدخل كريم بنزيما في اختيار المدرب الجديد، بتقديم لؤي ناظر، استقالته من رئاسة نادي الاتحاد السعودي، بعد أقل من شهر من فوزه بالرئاسة بالتزكية من 5000 عضو.

يذكر أن، تقارير صحفية فرنسية، كشفت عن عرض نادي الاتحاد السعودي، لكريستوف جالتييه من أجل تولي تدريب الفريق، بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 12 مليون يورو سنويا.

يشار  إلى أن، نادي الاتحاد سيخوض معسكره الخارجي في إسبانيا، منتصف شهر يوليو الجاري.

وتواجد نادي الاتحاد السعودي، في المرتبة الخامسة بدوري روشن للمحترفين، خلال الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق