بيراميدز يطلب من المنتخب الأولمبي ترك إبراهيم عادل للمشاركة ضد الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أوضح الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه طلب من المنتخب الأولمبي، ترك إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل المشاركة في المباراة المُقبلة ضد .

بيراميدز: نضمن عودة إبراهيم عادل للمنتخب

وأشار سعيد في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن بيراميدز يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لديه لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل .

وشدد على أن بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

وقال المدير الرياضي لبيراميدز، إنه في ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

وأكد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق