اقتراب جاهزية العويس من المشاركة ضد الأهلي في السوبر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقترب الدولي محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، من الجاهزية الكاملة، للمشاركة في مباريات الزعيم، خلال الفترة المُقبلة.

العويس يدخل المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي

وكان العويس تعرض للإصابة في عضلة الفخد الخلفية، وذلك على هامش مشاركته في مباراة منتخب السعودية ضد الأردن في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم 2026، وأمم آسيا 2027.

وسيدخل العويس المرحلة الأخيرة من برنامجه الإعدادي، وذلك قبل مغادرة بعثة الهلال إلى النمسا، لبدء المعسكر الخارجي تحضيرًا للموسم المقبل، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء.

وبات من المتوقع أن يكون العويس، بكامل جاهزيته قبل خوض مباراة ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والمُقرر لها يوم 13 أغسطس المقبل في أبها.

ويخوض فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني، 5 مباريات ودية خلال معسكر النمسا، تبدأ بمواجهة إس سي فينزنوبشتات، يوم الجمعة الموافقة 19 يوليو، على أن يواجه العربي القطري يوم الاثنين الموافق 22 يوليو.

وتأتي ثالث وديات الهلال ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم 26 يوليو، ثم يلتقي مع فريق كومو 1907 يوم الاثنين الموافق 29 يوليو، ثم يواجه أودينيزي كالتشيو يوم السبت الموافق 3 أغسطس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق