الاتحاد يطالب مدرب سويسرا بحسم موقفه من خلافة جاياردو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- طلب مسئولو نادي ، من مراد ياكين المدير لمنتخب سويسرا، حسم موقفه من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يفاوض ياكين وجالتييه

ويتفاوض نادي اتحاد جدة مع أكثر من مدرب لتولي مهمة تدريب الفريق، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي تم الاستغناء عن خدماته، عقب نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت قناة الكأس القطرية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي الاتحاد السعودي طلب من مراد ياكين مدرب منتخب سويسرا سرعة الرد على العرض.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي من أجل الحاق بالمعسكر الإعدادي في الوقت الذي مازالت المفاوضات جارية مع الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب فريق الدحيل القطري.

وتريد إدارة نادي ، التعاقد مع جالتييه لتدريب الفريق، وذلك بناء على طلب مواطنه كريم بنزيما مهاجم النمور، الذي أشرف على تدريبه من قبل في نادي ليون الفرنسي.

وقدمت إدارة الاتحاد راتبًا لجالتييه يصل إلى مليون يورو شهريًا، بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم، كما أن عقده مع الدحيل لا يشمل شرطًا جزائيًا، حسبما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق