اعتراف واضح من مبابي بعد هزيمة فرنسا من إسبانيا

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وشارك مبابي في خسارة فرنسا من إسبانيا بهدفين لهدف، مساء الثلاثاء، في نصف نهائي يورو 2024 بملعب أليانز أرينا، وصنع هدف الديوك الوحيد، والذي حمل بصمة راندال كولو مواني في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وعقب المباراة، قال لاعب ريال مدريد، في تصريحات صحفية” إسبانيا لعبت أفضل منا، علينا أن نراجع المباراة ونفهم ماذا حدث، لقد استقبلنا هدفين في ظرف وجيز، الأمر حدث بسرعة غريبة، وفي الشوط الثاني كانت لنا الفرصة للعودة، لكننا لم نستغل أي فرصة”.

وأضاف مبابي” اللعب بدون قناع؟ اتخذنا القرار بذلك قبل المباراة، كنت غاضباً بشدة من القناع، واستفسرت من الطبيب عن إمكانية خوضي للمباراة بدونه، وسمح لي بذلك، أخبرني أن أفعل ما أريد”.

واستطرد اللاعب” اليوم فشلنا، كنت أري أن أكون بطلاً لأوروبا، كان موسماً طويلاً، الآن سأحصل على عطلة من أجل الراحة، لم أكن على ما يرام، والآن سنعود للوطن، الأمر بسيط، وبعد ذلك سأرتاح وسأذهب من أجل حياة جديدة (يقصد ريال مدريد)”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق