موقف ثنائي منتخب إسبانيا من الظهور في نهائي يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف ثنائي منتخب إسبانيا من المشاركة في مباراة نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وحسم منتخب إسبانيا بطاقة التأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد الفوز على فرنسا، أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل واحد، وينتظر الفائز من مواجهة هولندا وإنجلترا مساء اليوم.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الثنائي خيسوس نافاس وألفارو موراتا، يقتربان من التواجد في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب نافاس غادر مباراة فرنسا في نصف النهائي، في الدقيقة 57، بسبب الإجهاد.

وأكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيان، أن اللاعب نافاس لعب وهو يعاني من آلام في الفخذ في الشوط الثاني، لكن الفحوصات التي خضع لها اللاعب استبعدت انضمامه لقائمة المصابين إلى جانب بيدري.

طالع ايضًا:

كاف يستقر على موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

حسام الزناتي: الدوري سينتهي في مايو إذا طبق نظامًا استثنائيًا الموسم المقبل

كولر يقرر رحيل محمود متولي بنهاية الموسم (خاص)

ويذكر أن الغياب الوحيد الذي سيعاني منه منتخب إسبانيا في النهائي الكبير هو بيدري، الذي تعرض لالتواء في الركبة خلال الدقائق الأولى من الدور ربع النهائي أمام ألمانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق