قصة هجوم ريال مدريد وبرشلونة على حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون خافيير ألبيرولا روخاس حكم ساحة، ويعاونه المساعد الأول ألفريدو رودريجيز مورينو والمساعد الثاني خورخي بوينو ماتيو، والحكم الرابع فيكتور جارسيا فيردورا، وإيسيدرو دياز دي ميرا على تقنية فيديو، ومُساعده ماتيو بوسكيتس فيريرا.

يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، وخلفه المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 57 نقطة جمعهم من 23 لقاء.

مباراة الأهلي وبيراميدز ــ الدوري المصري

تقدم برشلونة بشكوى ضد الحكم في ديسمبر عام 2019 بعد التعادل مع ريال سوسيداد بنتيجة 2-2، وقال النادي الكتالوني أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة للبرسا

شن ريال مدريد وجماهيره هجومًا على لاروخاس بعد خسارة مباراة الفريق بنتيجة 1-3 أمام أتليتكو مدريد في الديربي في سبتمبر العام الماضي.

انتقدت قناة النادي الملكي أداء الحكم، وأن كان مُتعاطفًا مع لاعبي الخصم في القرارات التي اتخذها، وأن النادي كان يعلم ما سيحدث بسبب تحكيم لاروخاس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق