فوفانا ينضم لمعسكر النصر في البرتغال وينتظر مصيره

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- انضم الدولي الإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، إلى معسكر العالمي، في البرتغال، اليوم الأربعاء، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

فوفانا ينتظر حسم مصيره مع النصر

وكانت إدارة نادي النصر، قد تعاقدت مع فوفانا، في الصيف الماضي قادمًا من لانس الفرنسي، لمدة 3 مواسم، قبل أن يتم إعارته في الانتقالات لشتوية الماضية، إلى نادي الاتفاق، لمدة 6 أشهر فقط.

وكتب علي العنزي الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء: “فوفانا يصل معسكر النصر وينضم إلى التدريبات قبل أن يحسم مصيره خلال الأيام القادمة”.

وترغب إدارة برئاسة إبراهيم المهيدب، في التخلص من فوفانا، في الموسم المُقبل، في ظل خروجه من حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق وعدم مشاركته بصفة أساسية.

وكانت بعثة نادي النصر، غادرت إلى البرتغال، يوم الأحد الماضي، إذ يخوض الفريق معسكرًا خارجيًا في دولتي البرتغال وإسبانيا، يتخلله العديد من المباريات الودية، وذلك خلال الفترة من يوم 7 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

ويخوض فريق النصر 6 مباريات ودية في البرتغال، قبل استكمال الجزء الثانية في إسبانيا، إذ سيغادر إلى إسبانيا يوم 1 أغسطس وسيخوض مباراتين وديتين هناك، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية بتاريخ 8 أغسطس المقبل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق