الهلال والنصر بدون صفقات في ميركاتو الصيف

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتمد ناديا الهلال والنصر، على موادرهما الذاتية حال التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعداداً لموسم 2024/25.

الهلال والنصر بدون دعم برنامج الاستقطاب هذا الصيف

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أبلغ ناديي الهلال والنصر، أنه لن يقدّم لهما أي دعم مالي الصيف الجاري، بعدما استهلك قطبي الرياض كامل المبالغ المخصصة له العام الماضي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى استثناء اللاعبين تحت 21 عاماً من القرار، وفق ميزانيات خاصة ومحدودة للناديين.

وستكون صفقات والنصر، من مواردهما الناتجة عن أنشطتهما التجارية، أو الدعم المقدّم من الأعضاء، أو بيع اللاعبين بمبالغ يستفيد منها النادي.

وذكرت الصحيفة السعودية أن مفاوضات الجارية مع البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، لا تزال مستمرة لكن وفق ظروف النادي المالية.

ومن المتوقع أن يتسبب هذا القرار في اتجاه النصر للتفاوض مع حارس آخر لكن بتكلفة اقتصادية أقل وبسجل رياضي أقل أهمية من البرازيلي إيدرسون.

وبدأت تحضيرات الفريقين استعداداً للموسم الرياضي المقبل، دون الإعلان عن صفقات جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق