تحديد موعد انضمام مبابي إلى تدريبات ريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 110 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي، الوافد الجديد إلى صفوف ريال مدريد، لتدريبات الميرنجي استعدادًا للموسم المقبل (2024 - 2025).

وكشف نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي الموعد النهائي لتقديم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق لجماهير النادي الإسباني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو الجاري، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الخميس، أن الفرنسي كيليان مبابي، سيبدأ التدريبات مع ريال مدريد بداية من يوم 6 أغسطس المقبل، استعدادًا لمباراة الفريق في كأس السوبر الأوروبي.

مبابي يرث قميص بنزيما في ريال مدريد

وسيرتدي مبابي الرقم 9 مع ريال مدريد في الموسم المقبل وهو الرقم السابق لكريم بنزيمة آخر من ارتداه في الفريق، على أن تبدأ عملية بيعها بداية من الغد في متاجر النادي.

وأشار ريال مدريد إلى تغيير أكثر من رقم في قمصان الفريق، حيث سيرتدي فيديريكو فالفيردي رقم 8 بدلا من رقم 16 وهو رقم توني كروس الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم.

في حين غير أوريلين تشواميني رقمه إلى 14 الخاص بخوسيلو الذي رحل للدوري القطري بدلا من رقم 18، في حين كان رقم 15 من نصيب أردا جولر بدلًا من رقم 24.

كما سيرتدي إدواردو كامافينجا رقم 6 بدلا من 12 وهو الرقم السابق لناتشو فيرنانديز قائد الفريق الذي رحل للدوري السعودي، وآخر اللاعبين الذين غيروا أرقامهم هو خيسوس فاييخو العائد من الإعارة والذي سيرتدي رقم 18 بدلا من رقمه السابق 25.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق