موتا يحسم اللاعبين الذين سيرحلون عن يوفنتوس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن قد حدد اللاعبين الذين سيتخلى عنهم في سوق الانتقالات الصيفية.

وسيكون تياجو موتا مهتمًا في أسبوعه الأول من العمل في كونتيناسا على تنقية قائمة الفريق من اللاعبين الزائدين عن الحاجة وقد حدد ستة لاعبين خارج خططه.

وسيكون ماتيا دي تشيليو ودانييلي روجاني خارج المشروع، رغم أن الأخير جدد عقده حتى 30 يونيو من عام 2026، ولكنه لن يكون جزءًا من المشروع الجديد وقد يذهب إلى السعودية.

بالإضاغة لذلك سيكون آرثر ميلو، لاعب الوسطالعائد من موسم جيد على سبيل الإعارة في فيورنتينا خارج خطط اليوفي أيضًا، وسيتطلع النادي الإيطالي لبيعه بمقابل 15 مليون يورو.

وسيكون الأمريكي ويستون ماكيني خارج مخططات النادي أيضًأ، بعد أن رفض الانتقال إلى أستون فيلا، ولديه عام آخر في عقده، ولكن اليوفي أبلغه بضرورة العثور على نادٍ آخر، والأمر نفسه ينطق على أركاديوش ميليك، وأخيرًا فيليب كوستيتش، الظهير الصربي الذي لا يناسب أفكار موتا في اللعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق