بسبب الرباط الصليبي.. شرط يحسم توقيع ديانج للخلود

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، اليوم  الخميس، عن كواليس توقيع المالي أليو ديانج نجم الأهلي، مع نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

واقترن اسم الخلود مؤخرا بالتعاقد مع العديد من اللاعبين الذين جاء على رأسهم نجم الأهلي أليو ديانج.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الخلود اتفق مع نظيرتها في الأهلي على شراء عقد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بقيمة 350 ألف دولار.

وتابعت أن إدارة النادي السعودي، اجتياز ديانج الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة بعد أن أثارت تقارير إعلامية بأن اللاعب المالي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي.

ويعد أليو ديانج من أبرز اللاعبين الأجانب الذين انضموا للدوري المصري خلال المواسم الأخيرة، وخلال الفترة الأخيرة ارتبط اسمه كثيرًا بالرحيل عن الأهلي في ظل اهتمام عدد كبير من الأندية.

ويشار إلى أن نادي الخلود قد تعاقد مع البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة الدفة الفنية للفريق، إضافة إلى ضم حامي العرين البرازيلي مارسيلو جروهي أولى صفقاته الأجنبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق