حبيبة زعتر: حققت حلم حياتي بالانضمام للأهلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعربت حبيبة زعتر لاعبة فريق الكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بتوقيع عقود انضمامها للفريق، وقالت إنها أخيرًا نجحت في تحقيق حلم حياتها بالانضمام للأهلي.

‎أضافت حبيبة أن المفاوضات بدأت منذ فترة طويلة بعد تواصل مسئولي الأهلي معها، ليتم الاتفاق على كافة التفاصيل وإنهاء الأمور سريعًا، خاصة وأن رغبتها الأولى والأخيرة كانت في اللعب للنادي الأهلي.

 وقالت: "وافقت على الانضمام للأهلي بدون شروط من أجل تحقيق حلمي، وأنا أعرف جميع لاعبات الفريق جيدًا، حيث تجمعني صداقة بمعظمهن وتقابلنا كثيرًا في معسكرات ومباريات منتخب مصر للكرة الطائرة" .

‎وتابعت: "طموحي مع الأهلي هو التتويج بكل البطولات، وحصلت على العديد من الجوائز مع منتخب مصر أبرزها أفضل ليبرو في العالم مع منتخب الناشئات في المكسيك عام 2021،  بالإضافة إلى أفضل ليبرو في إفريقيا مع منتخب الشابات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق