حقيقة رغبة كومان في الاعتزال الدولي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وودعت كتيبة المدرب ديدييه ديشامب منافسات يورو 2024 بألمانيا بعد الخسارة في الدور نصف النهائي على حساب إسبانيا، علماً بأن كومان كان قد غادر المعسكر في بداية الشهر الجاري من أجل التواجد رفقة زوجته التي كانت تضع الطفل الرابع.

وذكرت بيلد أن أحد المقربين من كومان نفى التقارير التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية والتي ربطت اللاعب بالاعتزال دولياً والتوقف عن تقمص ألوان منتخب فرنسا في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كومان لا يخطط بأي حال من الأحوال لتعليق الحذاء دولياً، ويريد الاستمرار في الدفاع عن ألوان كتيبة الديوك في المستقبل القريب.

وأفادت مصادر مقربة من كومان بأنه مازال يرى أن تمثيل منتخب بلاده أمر يدعو للفخر الشديد، وأن كل ما يقال عن اعتزاله مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

ودافع كومان عن ألوان فرنسا في 57 مباراة دولية، وسجل اللاعب، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، 8 أهداف مع كتيبة الديوك طوال مشواره الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق