الزمالك يوضح حقيقة اعتزال شيكابالا بسبب الضامة

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك يوضح حقيقة اعتزال شيكابالا بسبب الضامةسبورت 360 – كشف مسئولو نادي الزمالك، عن حقيقة نية محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الجاري، بسبب الإصابة التي يعاني على مستوى الضامة، خلال الفترة الماضية.

الزمالك ينفي نية شيكابالا الاعتزال في نهاية الموسم

وبحسب ما ذكرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك تنفي رغبة محمود شيكابالا، قائد الفريق، الاعتزال في نهاية الموسم الجاري، كما يتردد مؤخرا بسبب غيابه طيلة الفترة الماضية، بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وأشارت الجريدة إلى أن، شيكابالا يخضع للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

وشددت الجريدة على أن، البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، يرفض الاستعجال في عودة شيكابالا للتدريبات الجماعية، بصورة رسمية خلال المباريات الماضية.

وأوضحت الجريدة تقريرها، بأن شيكابالا سوف يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن، نادي الزمالك سيلاقي طلائع الجيش، مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق