الأهلي يشكر شركة "بريزنتيشن لايف" ويشكل لجنة لاستلام قناة النادي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، عن شكره لشركة "بريزنتيشن لايف" والقائمين عليها، وذلك خلال اجتماعه ظهر اليوم، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وجاء الشكر على ما بذلته شركة "بريزنتيشن لايف" من جهد طوال فترة حصولها على حقوق إدارة قناة الأهلي، وحرصها الشديد على تقديم الأفضل للنادي ومحبيه.

تشكيل لجنة لاستلام القناة:

وفي ضوء ما سبق وتم بخصوص الأمور التعاقدية، فقد قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي تشكيل لجنة لاستلام قناة الأهلي وما تملكه من مقرات ومعدات وأدوات فنية.

أعضاء اللجنة:

الدكتور سعد شلبي: المدير التنفيذي للنادي.

محمد يوسف: مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

محمد فتحي: مدير الشئون القانونية.

محمود مدبولي: المحاسب المالي للشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

مهام اللجنة:

ستقوم اللجنة مطلع الأسبوع القادم بالتنسيق الكامل مع اللجنة المشكلة من شركة "بريزنتيشن لايف" لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه.

ستعمل اللجنة على استلام قناة الأهلي بشكل كامل، بما في ذلك مقراتها ومعداتها وأدواتها الفنية.

ستسعى اللجنة إلى تطوير القناة وتقديم محتوى يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه وجماهيره في كافة أنحاء العالم.

يأتي تشكيل هذه اللجنة كخطوة جديدة نحو مستقبل أفضل لقناة الأهلي، حيث تسعى إدارة النادي إلى تطوير القناة وتقديم محتوى يليق باسم النادي وجماهيره.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق