موكوينا: "أسعى للفوز بكل مباراة وحصد كل الألقاب وسنعيد الوداد للهيمنة محليا وقاريا"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، أهدافه مع النادي، مؤكدا سعيه لإعادة الفريق الأحمر للسكة الصحيحة، وحصد كل الألقاب التي سينافس عليها.

وقال موكوينا في تصريحاته خلال الندوة الصحفية لتقديمه كمدرب للوداد الرياضي: "لم أتكلم مع اللاعبين بعد، وستكون لي محادثة واقعية معهم قريبا".

وواصل: "أضع دائما ضغوطات كبيرة علي، ولم أتحدث بعد عن الأهداف، وأرغب في الانتصار في كل مباراة، وحصد كل لقب، وعلينا المحاولة، والوداد عرف العديد من السنوات الجميلة خاصة في التسعينات".

وتابع: "علينا العمل معا لإعادة الوداد للهمينة محليا وقاريا، وحتى في مشاركته في كأس العالم للأندية. معرفتي ببعض اللاعبين امتياز وشاهدت بعض المباريات للوداد في الموسم الماضي".

وأكمل: "علي إيجاد التوازن المثالي في الفريق، ورأيت لاعبين سبقوا أن تواجهنا معا، وحين قمت بالبحث رأيت البعض قد رحلوا مثل جبران وعطية الله رحلوا، ولكن لاعبين كحركاس والمطيع وبوهرة لا زالوا هنا".

واختتم: "بقليل من الدعم والشغف أنا متأكد بأننا سنعيد الفريق لإشعاعه، ورأيت شغف الجميع، وهذا يبهرني، وأنا متشوق لهذا التحدي الصعب".

وأعلن نادي الوداد الرياضي، يومه الخميس، تعيين الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، مدربا جديدا للفريق الأحمر، بموجب عقد يمتد لـ3 سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق