إشارة مُثيرة من كلوب عن نوايا ليفربول قبل نهاية سوق الانتقالات

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ، إلى أن النادي قد يُبرم صفقات جديدة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.

وكان ليفربول قد أبرم صفقة مهمة في مايو الماضي حينما تعاقد مع إبراهيما كوناتيه مُدافع آر بي لايبزيج الألماني السابق، دون أن يُبرم صفقات إضافية.

كلوب: قد نُبرم صفقة جديدة قبل إغلاق سوق الانتقالات

وقال كلوب، في ، :”أنا سعيد للغاية بالفريق، ولكن هذا يعني أننا لا نتطلع إلى السوق”.

وتابع مُدرب الريدز حديثه بالقول :”ولكن طالما لم يحدث شيء، فأنا أكثر من سعيد بالفريق الذي لدي، وأكثر من سعيد باللاعبين الذين لدي”.

قصص سبورت 360

وأكمل كلوب حديثه قائلاً :”لدينا فريق كبير، وبما يحدث شيء حتى نهاية سوق الانتقالات، ولكن لا يُمكنني قول شيء عن هذا في هذه اللحظة”.

وينتظر جمهور ليفربول أن يكون التدعيم الجديد في الفريق إما في خط الوسط لتعويض رحيل جيني فينالدوم، أو في مركز الهجوم لزيادة التنافس في الخط الأمامي.

وكان ليفربول قد أنهى الموسم الماضي دون تحقيق أي ألقاب، وتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق