الخلود يعلن تعاقده مع نجم الهلال السابق.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي الخلود السعودي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع محمد جحفلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم سابقًا، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المُقبل.

جحفلي ثالث صفقات الخلود

وكان إدارة برئاسة فهد بن نافل، قد وجهته الشكر إلى محمد جحفلي بعد 9 أعوام مع الزعيم، عقب نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد خروجه من حسابات البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني.

وأوضح نادي الخلود عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» أنه تم التعاقد مع محمد جحفلي صاحب الـ33 عامًا في صفقة انتقال حر، دون الكشف عن مدة التعاقد.

ويعتبر محمد جحفلي ثالث صفقات نادي الخلود الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس المرمى، وعبد الله الرشيدي، الظهير الأيمن.

الجدير بالذكر أن محمد جحفلي انضم إلى صفوف نادي الهلال، في ديسمبر 2014، قادمًا من الفيصلي، وأبقاه ضمن صفوفه لتسعة مواسم ونصف الموسم، ونجح في التتويج بالعديد من البطولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق