الأهلي يهزم بيراميدز بثلاثية بالقاضية ويطارده على الصدارة

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حقق فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

ودخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني ل، المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد، أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، وسام أبو علي.

وأفتتح الدولي الفلسطيني وسام أبو علي التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات على خط المرمى، وضها وسام في شباك أحمد الشناوي.

وأدرك بيراميدز التعادل سريعا في الدقيقة 25 من عمر المباراة، عن طريق فيستون ماييلي بعد تمريرة سحرية من وليد الكرتي من وسط الملعب، وضعها في شباك محمد الشناوي.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي داخل منطقة الجزاء، استغل أحمد سامي خطأ محمد الشناوي في الخروج من مرماه ووضع الكرة في الشباك.

وأحرز وسام أبو علي ثاني أهدافه في اللقاء وهدف التعادل في الدقيقة 63 من عمر المباراة، من ضربة جزاء تحصل عليها حسين الشحات وذلك بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وأضاف محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من كريم فؤاد وصلت إلى أفشه على حدود منطقة الجزاء، سددها بكل قوة في الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة جمعهم من 28 مباراة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الثاني من الجدول برصيد 60 نقطة جمعهم من 24 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق