هاري كين: نهائي اليورو ليس معركة شخصية مع أولمو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال كين، في مؤتمر صحفي على هامش المباراة” النهائي لن يكون معركة شخصية مع داني أولمو، وبكل تأكيد أريد انتصار إنجلترا، قبل كل المباريات يكون هناك دوماً حديث عن عدة أمور، ولكن في النهاية يبقى ما سيحدث في الملعب هو أهم شيء وهذا ما أضع كامل تركيزي عليه”.

وعن وصول إنجلترا للنهائي الثاني على التوالي، قال” أظن أن هذا الأمر يبرهن على ثبات مستوانا بشكل لا يصدق، خضنا طريقاً طويلاً للوصول للنهائي، بعدما شعرنا بحزن شديد على خسارة النهائي الماضي”.

وأضاف هاري” الفوز بلقب اليورو سيعني كل شيء لبلدي، ولو حدث ذلك سيكون أروع شعور لي كلاعب، وهو نفس الشيء الذي سيشعر به كل إنجليزي، لدينا الجوع اللازم لنيل اللقب هذه المرة، ونعلم أن المباراة ستكون شديدة الصعوبة”.

ويتواجد هاري كين في صدارة هدافي اليورو رفقة أولمو برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع كل من السلوفاكي إيفان سكرانز، الجورجي جورج ميكوتادزي، الهولندي كودي جاكبو، والألماني جمال موسيالا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق