دي لا فوينتي قبل نهائي اليورو: إنجلترا ليست مثل فرنسا وألمانيا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال دي لا فوينتي، في تصريحات بمؤتمر صحفي على هامش اللقاء” إنجلترا مختلفة تماماً عن فرنسا وألمانيا، نتحدث عن منتخب لديه لاعبين في أندية مميزة، نجحوا في الفوز ببطولات عديدة في كل انحاء أوروبا، ونحن كإسبانيا بحاجة للاستمرار في التطور بصورة أقوى”.

وأكمل مدرب إسبانيا” لاعبي إنجلترا يقدمون مستويات استثنائية، لذلك نحن نقف على الأرض ولا نملك أي نوع من الثقة المفرطة قبل اللقاء، وهذه المباراة ستكون مختلفة تماماً عن أي مباراة أخرى لعبناها في اليورو”.

وأضاف المدرب” الفريق الذي سيتمكن من إدارة الفروق البسيطة في المباراة، ويكون الأقل وقوعاً في الأخطاء سيكون الأقرب للانتصار والفوز باللقب”.

واستطرد لويس” سأتحدث مع لاعبي إسبانيا قبل المباراة، سأقول لهم أن عليهم اللعب بصورة أفضل من كل المباريات السابقة في اليورو، يجب أن نكون أنفسنا، وسأخبرهم بالاستمتاع في الملعب وأني فخور بهم بغض النظر عما سيحدث في النهائي، لقد كانوا قدوة لأمة بأسرها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق