متحدث الشباب يوضح حقيقة تعاقد النصر مع الحربي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف تركي الغامدي المتحدث الرسمي لنادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، عن حقيقة انتقال متعب الحربي ظهير الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب ينفي انتقال الحربي إلى النصر

وكانت قناة الكأس القطرية، أوضحت أن نادي النصر السعودي توصل لاتفاق مع الشباب لضم الظهير الدولي متعب الحربي ويتبقى رتوش بسيطة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام قليلة.

ورد متحدث نادي الشباب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، على خبر قناة الكأس، قائلا: “الخبر غير صحيح”.

وتسعى العديد من أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد مع متعب الحربي، على رأسهم قطبي العاصمة الهلال ، وذلك بعد أن فشلا في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

الجدير بالذكر أن الحربي صاحب الـ23 عاماً، بعقد مع الشباب حتى 30 يونيو 2026، بعد أن جدد عقده لمدة 5 مواسم، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول للشباب موسم 2019-2020، وظهر بشكل لافت بداية من موسم 2020-2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق