المقاولون يرد على شائعات انتقال لاعبه إلى الأهلي والزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – علق محمد عادل، المشرف العام على الكرة في المقاولون العرب، على شائعات رحيل محمد مجلي، لاعب الفريق إلى الأهلي والزمالك في الصيف الجاري.

المقاولون ينفي اهتمام الأهلي والزمالك بمحمد مجلي

وقال محمد عادل في تصريحات نقلها موقع “اليوم السابع”، إنه ناديه لم يتلق أية عروض رسمية من قبل الزمالك أو الأهلي من أجل التخلي عن خدمات محمد مجلي في نهاية الموسم الجاري.

وتابع أنه لا صحة لما يتردد عن وجود اهتمام من الأهلي والزمالك بضم محمد مجلي ومجرد شائعات من بعض وكلاء اللاعبين في توقيت هام ويؤثر على تركيز المقاولون في مشواره ببطولة الدوري المصري.

وشدد محمد عادل على أنه المقاولون العرب لم يحدد سعر بيع أي لاعب حال اهتمام الأهلي والزمالك بالتعاقد معه وكل تركيز الفريق حاليا على الهروب من صراع الهبوط إلى الدرجة الثانية والبقاء في الدوري المصري.

قصص سبورت 360

واختتم محمد عادل فتحي حديثه بأنه المقاولون العرب لن يفرط في أي لاعب من العناصر الأساسية على رأسهم محمد مجلي في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق