موقف الجزيري من المشاركة في مباراة الزمالك وبروكسي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بات الدولي التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ، جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق المُقبلة ضد فريق بروكسي، وذلك بعد انتظامه في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

الجزيري جاهز لمباراة بروكسي في الكأس

وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية لفريق ، التي أقيمت على ملعب النادي، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة بشكل طبيعي، استعدادًا لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وفي سياق متصل، خاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية وبدنية داخل في صالة الجيمانيزيوم، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق