موعد انضمام موسى ديابي لمعسكر الاتحاد في إسبانيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يخضع الفرنسي موسى ديابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، إلى الفحص الطبي، غدًا الخميس، تمهيدًا لانتقاله إلى السعودي، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ديابي ينضم لمعسكر الاتحاد الجمعة

وكتب الإعلامي تركي أبو عيشة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء: “تقرر أن يجري الفرنسي موسى ديابي الكشف الطبي غداً الخميس تمهيداً لتوقيع عقد انضمامه رسمياً لصفوف فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد”.

وأشار إلى أن صفقة انتقال ديابي من أستون فيلا إلى وصلت لـ 55 مليون يورو، وسينضم ديابي يوم الجمعة لتحضيرات النمور في معسكرهم الاعدادي الجاري حالياً في اسبانيا.

وكان ديابي صاحب الـ25 عامًا انضم إلى صفوف أستون فيلا في صيف 2023 قادماً من باير ليفركوزن، وقد خاض مع الفريق 54 مباراة بكل البطولات وسجل 10 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة.

الجدير بالذكر أن ديابي، يرتبط بعقدٍ ساري مع نادي أستون فيلا حتى يونيو 2028، وقيمته السوقية تصل إلى 55 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق