الفرج يقترب من نيوم ويستبعد الانتقال إلى النصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استبعد سلمان الفرج قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي سابقًا، الانتقال إلى صفوف ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد رحيله عن الزعيم.

3 أندية تفاوض الفرج لضمه

وأصبح نادي نيوم الذي يلعب في دوري يلو الدرجة الأولى، هو الأقرب للتعاقد مع سلمان الفرج، في الموسم المقبل، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الخميس.

وأكدت أن الفرج لم يدخل في مفاوضات مع نادي النصر، واستبعد قائد السابق، فكرة الانتقال إلى الغريم التقليدي، بسبب مشواره المليئ بالإنجازات والبطولات مع الزعيم.

وأشارت إلى أن صاحب الـ 34 عامًا، دخل خلال الأيام الماضية في مفاوضات مع عدة أندية من بينها الأهلي والشباب ونيوم الذي يعد الأقرب في سباق التعاقد معه.

وكان نادي الهلال أعلن توجيه الشكر إلى سلمان الفرج، عقب نهاية الموسم الماضي، وفسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي والذي كان يمتد لموسم آخر حتى صيف 2025.

الجدير بالذكر أن سلمان الفرج بدأ مسيرته الكروية مع نادي الهلال في عام 2008، ضمن الفئات السنية، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الكروي الأول بتوصية من الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق وقتها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق