مانشستر يونايتد يعلن موقفه من رحيل كاسيميرو بعد اهتمام الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقفهم رحيل الثلاثي البرازيلي كاسيميرو والبرتغالي برونو فيرنانديز وجادون سانشو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اهتمام أندية الدوري السعودي.

مانشستر يونايتد يؤكد استمرار كاسيميرو

وقال أندرو وارد، المتحدث الرسمي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه لا يوجد أي جديد بخصوص رحيل الثلاثي برونو فيرنانديز وجادون سانشو وكاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أنهم سوف يستمرون بين صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن الثلاثي كاسيميرو وبرونو فيرنانديز وجادون سانشو يلقون اهتماما من النصر والاتحاد والأهلي، من أجل ضمهم في الصيف الجاري.

يذكر أن، صحيفة الرياضية السعودية، أفادت مؤخرا بأن الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد، أوصى إدارة العميد بالتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، في الصيف الجاري.

بينما نادي النصر السعودي، يرغب بقوة في التعاقد مع برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا الصيف، بعدما دخل في مفاوضات مع وكلاء اللاعب من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الفريق، لكن ناديه يتمسك باستمرار الدولي البرتغالي خلال الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق