موكوينا: "سنقاتل على كل نقطة وفوز.. جماهير الوداد مذهلة وأنا متحمس للانضمام إلى العائلة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، عن حماسه الكبير من أجل قيادة الفريق الأحمر، والسير به نحو السكة الصحيحة، مبديا انبهاره بجماهير النادي وما تركته من ذكريات حين كان قائدا للعارضة الفنية لماميلودي سان داونز.

وقال موكوينا في تصريح للقناة الرسمية للنادي "الأحمر": "نحتاج للاعبين الحاليين للسير نحو الطريق الصحيح، وسنحتاج لحب الجمهور الذي نرغب في القيام بوسعنا من أجلهم ومن أجل القتال على كل نقطة وفوز".

وواصل: "حين تكون في ناد كبير فإنك لا تملك الوقت، والنتائج هي التي تحكم. الوداد لديه جماهير مذهلة، ولدي ذكريات رائعة حين أزور ملعب محمد الخامس لمواجهة الفريق، سواء في العصبة أو الدوري الأفريقي".

وتابع: "يوم أمس ذكرني الرئيس أنني المدرب الوحيد لسان داونز الذي تغلب على الوداد، وهذا يعطيني شعورا جميلا، والكثير من الحب والاحترام والإيمان وثقة كبيرة لمواصلة العمل ونحن متحمسون للانضمام لهذه العائلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق